المخرج مجدي الهواري يوجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب - بوابة مولانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك فيبوابة مولانا نقدم لكم اليوم المخرج مجدي الهواري يوجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب - بوابة مولانا

01:42 م السبت 13 يوليو 2024

كتب - هاني صابر:

وجه المخرج مجدي الهواري، رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب، ووصفها بأنها "سندريلا الغناء".

وكتب الهواري، عبر حسابه على فيسبوك: "صحيت النهاردة على صوت جميل.. صعب أول ما تسمعه متقولش الله لما تغني.. كتير بنعشق ولا بنقول".

وأضاف مجدي: "كفاية خوف من المجتمع، وحشتينا يا شيرين .. شيرين عبد الوهاب.. بوست عشق في سندريلا الغناء".

مجدي الهواري احتفل في أكتوبر 2023 بزواجه من دنيا عبدالمعبود في حفل صغير حضره عدد من الأصدقاء المقربين من العروسين.

على جانب آخر، قررت النيابة العامة الأربعاء الماضي، صرف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من سراي النيابة في بلاغ الفنانة ضد حبيب، لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، وغادرا مقر النيابة العامة بعد تصالح الطرفين وتنازلهما عن البلاغات.

وقدمت شيرين عبد الوهاب في وقت سابق تقريرًا طبيًا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها للمطرب حسام حبيب، بالتعدي عليها وضربها.

وجاء في التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، أنها مصابة بكدمة في العين وجرحين بالأنف والرأس وأنها مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف، وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

وفي وقت سابق، اصطحبت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، المطرب حسام حبيب لمقر الاستوديو محل واقعة التعدي على شيرين عبد الوهاب بمنطقة القاهرة الجديدة، لمعاينته، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان لتفريغها.

حسام حبيب قال أمام جهات التحقيق: "مش عارف ليه أسمي جه في الموضوع ودي خناقة أنا مش طرف فيها"، مشيرًا إلى أن خلافات بين شيرين عبد الوهاب وابنتها، سبب الواقعة بينما هو لم يكن طرفا فيها.

وورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول، من المطربة شيرين عبد الوهاب، مفاده تعرضها لاعتداء من قبل طليقها حسام حبيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق