طلاب الثانوية العامة بالغربية: امتحان التفاضل والتكامل في مستوى الطالب المتوسط - بوابة مولانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك فيبوابة مولانا نقدم لكم اليوم طلاب الثانوية العامة بالغربية: امتحان التفاضل والتكامل في مستوى الطالب المتوسط - بوابة مولانا

علاء شبل:
نشر في: السبت 13 يوليه 2024 - 12:34 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 12:34 م

أكد عدد من طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة بالغرببة، أن امتحان التفاضل والتكامل جاء واضحا وفي مستوى الطالب المتوسط، ولكنه كان يحتاج وقتا أطول.

وقالت فاطمة عبدالعزيز، طالب من لجنة مدرسة قاسم أمين الثانوية بطنطا، إن الامتحان كان طويلا ويحتاج لوقت إضافي لنتمكن من حل الأسئلة، بالإضافة لإمكانية المراجعة.

وأشار مازن محمود، طالب من لجنة مدرسة صناديد الثانوية، إلى أنه على الرغم من سهولة الامتحان إلا أنه كان يضم أسئلة لتقييم الطالب المتفوق، لكنه في مجمله في مستوى الطالب المتوسط.

وتابعت بسمة عبدالسميع، طالبة من لجنة مدرسة طنطا الثانوية بنات، أن الامتحان فيه عدة نقاط غامضة وصعبة وتحتاج لوقت أطول، لكنه يمكن الطالب من تجميع درجات.

وكان محافظ الغربية قد رفع درجة الاستعدادات القصوى بكل المراكز والمدن والمدارس والإدارات التعليمية ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء، لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى ضرورة تضافر كل الجهود والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة، فضلاً عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر وتذليل العقبات حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق