الأرصاد الجوية تكشف موعد انكسار الموجة الحارة التي تضرب البلاد - بوابة مولانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة مولانا نقدم لكم اليوم الأرصاد الجوية تكشف موعد انكسار الموجة الحارة التي تضرب البلاد - بوابة مولانا

السبت 13 يوليو 2024 | 09:38 صباحاً

موعد انكسار الموجة الحارة

العقارية

الموجة الحارة، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، بداية انكسار الموجة شديدة الحرارة حيث انخفاض طفيف وتدريجي في درجات الحرارة.

هيئة الأرصاد الجوية

وقالت الأرصاد الجوية في بيان: "انخفاض طفيف وتدريجي في درجات الحرارة ويعتبر بداية لانكسار الموجة شديدة الحرارة السبت 13 يوليو 2024".

موعد انكسار الموجة الحارة

وأوضحت أن الانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من “2: 3” درجات على أغلب الأنحاء من اليوم السبت 13 يوليو حتى الثلاثاء 16 يوليو.

وأشارت إلى أنه بدءًا من يوم الأربعاء 17 يوليو يبدأ الارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وأضافت أن الطقس من اليوم حتى الإثنين المقبل يشهد اضطراب في حركة الملاحة البحرية على شواطئ مرسى مطروح، وسرعة الرياح “ 40: 50 كم” وارتفاع الأمواج “ 1.5: 2.5 متر”.

طقس شديد الحرارة

كما توقعت أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلًا، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

كما تظهر شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من محافظة الوادي الجديد.

وأشارت أيضًا إلى أن الرياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق