أول تعليق من نجيب ساويرس على وفاة محمود العلايلي - بوابة مولانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة مولانا نقدم لكم اليوم أول تعليق من نجيب ساويرس على وفاة محمود العلايلي - بوابة مولانا

الاحد 14 يوليو 2024 | 01:11 مساءً

العقارية

محمود العلايلي، علق رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، على وفاة الدكتور محمود العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، فجر اليوم الأحد، إثر وعكة صحية.

ساويرس يعبر عن حزنه لوفاة محمود العلايلي

وجاء تعليق المهندس نجيب ساويرس مؤثرًا، حيث عبر عن حزنه على وفاة الدكتور محمود العلايلي، ووصفه بأنه "كان رجلًا مخلصًا ومتسامحًا ووطنيًا"، مؤكدًا أنه كان يحب محمود العلايلي.

وكتب المهندس نجيب ساويرس في رسالته التي عبر فيها عن حزنه لوفاة محمود العلايلي: "رحم الله محمود العلايلى فقد كان رجلا مخلصا ومتسامحا ووطنيا أحببته وأحبني"

سبب وفاة محمود العلايلي

جدير بالذكر أن زوجة الدكتور محمود العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، أعلنت فجر اليوم الأحد، عن وفاة زوجها محمود العلايلي، إثر تعرضه لوعكة صحية، أدت لوفاته.

وكتبت زوجة الراحل الدكتور محمود عزت العلايلي عبر الفيس بوك: "توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو، وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة الظهر، ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم، وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا".

وفاة محمود العلايلي

ويذكر أن الدكتور محمود العلايلي تعرض، منذ بداية شهر يوليو الحالي، لأزمة صحية شديدة، حيث فوجئ بإصابته بمرض "سرطان الرئة"، ودخل على إثره المستشفى منذ بداية الشهر الحالي، مصابًا بغيبوبة تامة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة في أحد المستشفيات بالقاهرة.

آخر رسالة من محمود العلايلي لوالده الراحل

ويعد الدكتور محمود العلايلي من قيادات حزب المصريين الأحرار، الذي تأسس على يد المهندس نجيب ساويرس، وكان العلايلي من أوائل المنضمين للحزب، وهو أحد رجال 30 يونيو 2013، حيث كان ممارسًا للعمل السياسي بكثافة خلال الفترة التي شهدت حراكًا سياسيًا بعد أحداث 25 يناير 2011.

وكان محمود العلايلي قد وجه رسالة مؤلمة لروح والده الراحل عزت العلايلي، في ذكرى وفاته الأخيرة حيث توفى في 5 فبراير عام 2021، قال فيها: "يوافق اليوم الذكرى الثانية لوفاة والدي الفنان "عزت العلايلى" أفتقد أوقاتنا معا، وأتذكره دائما بكل الحب والفخر".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق