حصدت 8 بطولات محلية وغيبوبتها استمرت 43 يومًا.. معلومات لا تعرفها عن شذى نجم - بوابة مولانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك فيبوابة مولانا نقدم لكم اليوم حصدت 8 بطولات محلية وغيبوبتها استمرت 43 يومًا.. معلومات لا تعرفها عن شذى نجم - بوابة مولانا

11:47 ص الأحد 14 يوليه 2024

الغربية - مروة شاهين:

سيطرت حالة من الحزن، على أهالي قرية كفر فرسيس التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية عقب رحيل السباحة شذى محمد نجم التي توفيت جراء وعكة صحية ألمت بها بعدما توقف قلبها منذ 43 يوما أثناء التمرين ودخلت على إثرها المستشفى.

وُلدت شذى محمد نجم سباحة نادي طنطا عام 2009، وخلال مشوارها الرياضي حصلت على 8 بطولات، وآخر بطولة شاركت فيها حصلت على المركز الثالث جمهورية في سباق 200 صدر مرحلة 12 سنة في نسخة 2023 .

كان من المتوقع أن تكون بطلة عالمية بسبب نتائجها المتميزة في سن صغير، وتعرضت أول الشهر الماضي لهبوط حاد أثناء التمرينات وتوقف عضلة القلب ودخلت في غيبوبة لمدة شهر على جهاز التنفس الصناعي خضعت لـ5 عمليات جراحية خلال شهر، وتوفيت أمس السبت داخل معهد ناصر بالقاهرة.

قال أبو بكر محمد، أحد أقارب شذى أن سباحة نادي طنطا كانت في زيارة بالقرية قبل مرضها ب 3 أيام لحضور عزاء جدها وكانت منهارة من البكاء حزنا على رحيله.

وأضاف أن الراحلة كانت تتمتع بسمعه طيبة بين أهالي قريتها رغم عدم إقامتها بها ولكن كانت تزورهم من وقت للآخر، وأضاف أنه لديها شقيق أكبر منها يعمل مهندسًا، وكانت دائما تشارك في بطولات السباحة بنادي طنطا الرياضي وكانت الأسرة فخورة بنجاحها .

وكان جثمان شذي، وصل إلى مسقط رأسها بقرية كفر فرسيس في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ورفضت والدتها دفنها ليلا وأصرت على الانتظار غدا لإتمام مراسم الدفن.

أعلن مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي، تعليق النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية بالنادي، حداداً علي روح بطلة السباحة الراحلة.

اقرأ أيضا:

موعد ومكان جنازة السباحة شذى نجم لاعبة نادي طنطا

تعليق النشاط الرياضي بنادي طنطا حدادًا على روح شذى نجم

توقف قلبها أثناء التمرين..أهالي الغربية ينعون شذى نجم بطلة السباحة بنادى طنطا

أحد أقارب شذى نجم: "جدها مات قبل واقعة توقف قلبها بثلاثة أيام"

والدتها رفضت تُدفن ليلا.. وصول جثمان السباحة شذي نجم لمسقط رأسها بالغربية (صور)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق