هربًا من الحر.. أهالي سيناء يتوافدون على شواطئ مدينة رأس سدر (صور) - بوابة مولانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك فيبوابة مولانا نقدم لكم اليوم هربًا من الحر.. أهالي سيناء يتوافدون على شواطئ مدينة رأس سدر (صور) - بوابة مولانا

07:35 م الجمعة 12 يوليه 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

شهدت شواطئ مدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الجمعة، زحامًا شديدًا من قبل مواطني المدينة وزوارها من مختلف المحافظات، وذلك هربًا من الموجة الحارة التي تشهدها البلاد.

وقال اللواء نادر علام، رئيس المدينة، إنه جارِ بذل جهود مكثفة من قبل كافة الجهات المعنية بالمدينة، لراحة رواد الشواطئ، والتأكد من توافر الخدمات اللازمة لهم، وتوفير أعداد إضافية من الشماسي والكراسي، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

وأوضح رئيس المدينة، في تصريح اليوم، أن كافة الشواطئ العامة والخاصة، وشواطئ القرى والمنتجعات السياحية تشهد توافد كثيف من الزائرين خلال العطلات الأسبوعية، خاصة أن المدينة تعتمد بدرجة كبيرة على سياحة الرحلات اليومية.

وأكد أنه جرى نشر فرق إنقاذ مدربة على أعلى مستوى على الشواطئ، لضمان سلامة الزوار، وتكثيف حملات النظافة في المدينة وضواحيها للحفاظ على بيئة صحية ونظيفة.

وأهاب رئيس المدينة، المواطنين وزوار المدينة بالالتزام بالإرشادات الخاصة بالمناطق المسموح بها للنزول في البحر وعدم تخطيها، واتباع تعليمات المنقذين، والتواصل مع غرفة العمليات بمجلس مدينة على الرقم 0693400206 في حالة حدوث طوارئ، والحفاظ على نظافة الشواطئ وعدم إلقاء القمامة في البحر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق