عاجل| أحمد موسى يكشف عن حملة ممنهجة شارك فيها الإخوان ضد هذا المحافظ.. ولا حد هيهزهم - بوابة مولانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة مولانا نقدم لكم اليوم عاجل| أحمد موسى يكشف عن حملة ممنهجة شارك فيها الإخوان ضد هذا المحافظ.. ولا حد هيهزهم - بوابة مولانا

الاحد 14 يوليو 2024 | 01:18 صباحاً

الإعلامي أحمد موسى

العقارية

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية متواجد بشكل دائم في الشارع، من أجل مصلحة المواطن ولكنه هناك حملة ضده.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك فئات في جميع المحافظات تجمع بطاقات التموين من المواطنين للحصول على الخبز وهناك من لا يستطيع الوقوف امام الفرن وينيب عنه شخص آخر بمقابل مادي.

الإخوان يشاركون في حملة على محافظ الدقهلية

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الإخوان يشاركون في حملة على اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، لأنه حاول مواجهة الحصول على الخبز المدعم دون وجه حق.

ولفت إلى أن اللواء مرزوق عمل في مباحث التموين والمرافق والأموال العامة ويعرفه منذ أن كان ضابطا في مباحث الأموال العامة وعمل في السجون يعني تعامل مع المساجين وعتاة المجرمين والإخوان.

وقال: المحافظين شغالين من أجل المواطن ولا حد هيهزهم، وكل منهم مسئول عن محافظته والناس فيها ويجب مساعدتهم من خلال مواجهة الإنفلات في الأسعار، قائلا: طبقوا القانون وروحه والعدل.

وواصل: أن جميع المراكز في سوهاج تعمل في الملف النظافة في الشوارع، لأن المحافظ يتفقد بشكل دائم، وكذلك أسيوط وباقي المحافظات، مضيفا: في ناس قاعدة في التكييف وبتكتب، طيب أنزل يا سيدي عندي في سوهاج ودرجة الحرارة 45. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق