محافظ المنيا: لن أتسامح مع المتلاعبين بأسعار أي سلعة أو خدمة تقدم للمواطنين - بوابة مولانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك فيبوابة مولانا نقدم لكم اليوم محافظ المنيا: لن أتسامح مع المتلاعبين بأسعار أي سلعة أو خدمة تقدم للمواطنين - بوابة مولانا

ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 13 يوليه 2024 - 10:45 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 10:45 م

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، باستمرار الحملات التفتيشية والمرورية لمراقبة المواقف وسيارات الأجرة والتاكسي، والسرفيس؛ للتأكد من التزام السائقين بخطوط السير وتعريفة الركوب داخل المدن وبين المراكز.

وشدد "كدواني"، في تصريحات صحفية اليوم السبت، على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة، وتحرير ما يلزم من محاضر حيال المخالفين، وتقديمهم لجهات التحقيق؛ لحماية المواطنين من الاستغلال، ومعاقبة الخارجين على القانون.

وأشار محافظ المنيا، إلى أنه تلقى شكاوى مختلفة من مواطني مدينة المنيا خلال حديثه معهم في جولاته الميدانية، تفيد بامتناع معظم سائقي التاكسي خلال الآونة الأخيرة عن توصيلهم، فيما يطلب البعض الآخر أزيد من التعريفة المقررة، خصيصًا في أوقات الذروة، والمناطق الأكثر ازدحاما مثل وسط البلد، وشوارع الكورنيش وطه حسين، وعدنان المالكي، وحي شلبي والجامعة.

وأكد المحافظ، أنه لن يتساهل أو يتسامح مع من يتلاعبون بالأسعار في أي سلعة أو خدمة تقدم للمواطنين، وأن إدارة المرور ومديرية التموين، وإدارة المواقف، وكل الجهات المعنية إنما تعمل في الأخير على خدمة المواطنين، وتسهر على راحتهم وحمايتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق