محافظ القليوبية يكرم الأولى على مستوى الجمهورية في التعليم الفني الزراعي - بوابة مولانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك فيبوابة مولانا نقدم لكم اليوم محافظ القليوبية يكرم الأولى على مستوى الجمهورية في التعليم الفني الزراعي - بوابة مولانا

محمود عواد
نشر في: السبت 13 يوليه 2024 - 7:54 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 7:54 م

كرم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الطالبة هاجر خالد إبراهيم الأولى على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية (التعليم الفني الزراعي) بمنحها شهادة تقدير، متمنياً لها دوام التوفيق والسداد، وذلك في حضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

كما استقبل "عطية"، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن محافظة القليوبية؛ لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصب محافظ القليوبية، وذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد.

وقدم النواب التهنئة لمحافظ القليوبية، معربين عن تطلعاتهم لاستمرار التعاون المثمر والبناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

من جانبه وجه المحافظ، الشكر والتقدير للنواب على تهانيهم القلبية، مؤكداً أهمية التعاون المثمر في الأفكار أو الموضوعات التي تهم المواطن، وتحقق مستوى الرضا للارتقاء بمستوى الحياة والخدمات بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أنه سيتم عقد لقاءات دورية واجتماعات مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ؛ لبحث مشاكل المحافظة والعمل على تذليل العقبات، مشيداً بأهمية هذه اللقاءات التي ستتيح مجالاً واسعاً لمناقشة هذه التحديات، ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق