كشف لغز العثور على جثة طفل في ترعة بكفر الشيخ - بوابة مولانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك فيبوابة مولانا نقدم لكم اليوم كشف لغز العثور على جثة طفل في ترعة بكفر الشيخ - بوابة مولانا

06:34 م السبت 13 يوليه 2024


كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت مباحث مركز شرطة الرياض في كفر الشيخ، اليوم السبت، لغز العثور على جثة طفل ملقاة في ترعة قرية أبو رية منذ أيام.

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة الرياض بلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة الطفل "أ.خ.ع"، 12 عامًا، ويقيم بقرية أبورية، ملقاة في ترعة القرية.

وانتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة والفحص، وتبين أن هناك شبهة جنائية وراء الواقعة بعد وجود آثار ضربات برأس المجني عليه.

وبالعرض على اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم ضباط مباحث مركز شرطة الرياض لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.

وكشفت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء الواقعة المدعو "أ.م.ر"، 15 عامًا، طالب، ويقيم بذات القرية، وذلك بعد نشوب خلاف بينه والمجني عليه بسبب ممارسة الشذوذ الجنسي أدت إلى تخلص المتهم من المجني عليه.

وكشفت التحريات الأولى لرجال الشرطة عن رغبة المتهم بتكرار ممارسة الشذوذ الجنسي مع المجني عليه وبرفض الأخير الاستمرار في تلك الممارسات هدده المتهم بفضح أمره أمام أسرته وأهل القرية ما أدى إلى حدوث تشابك بينهما تسببت بضرب المتهم للمجني عليه على رأسه ما أدى إلى وفاته والقى جثته في مياه ترعة القرية.

وألقي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة الرياض، وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط أقر بارتكابه الواقعة وفق ما جاء بتحريات فريق البحث الجنائي.

وحًرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لإجراء التحقيقات قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد له في الموعد القانوني المحدد، وذلك بعدما أصدرت مسبقًا قرارًا بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن عقب التشريح، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق