محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع الإسماعيلية الطبي - بوابة مولانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك فيبوابة مولانا نقدم لكم اليوم محافظ الإسماعيلية يتفقد مجمع الإسماعيلية الطبي - بوابة مولانا

أميرة محمدين
نشر في: السبت 13 يوليه 2024 - 4:39 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 4:39 م

تفقد اللواء أكرم جلال، محافظ الإسماعيلية، مجمع الإسماعيلية الطبي لمتابعة سير العمل وانتظام تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

واستمع جلال لشرح مفصل حول إمكانيات المجمع والخدمات العلاجية المتنوعة المقدمة، بما في ذلك الطوارئ، الباطنة، الأطفال، الجراحة العامة، جراحة العظام، النساء والتوليد، الأنف والأذن والحنجرة، جراحة المخ والأعصاب، رعاية المبتسرين، جراحة الأطفال، الروماتيزم، أمراض القلب والصدر، الرعاية المركزة، رعاية القلب، رعاية الأطفال، العلاج الطبيعي، الغسيل الكلوي، جراحة المسالك البولية، الرمد، قسطرة القلب، الحقن المجهري، طب الجنين، الأمراض الجلدية، الحروق والتجميل، الجهاز الهضمي والكبد، رعاية الحروق، تنظيم الأسرة، السمعيات، والتخاطب.

كما شملت الخدمات المستحدثة جراحة الوجه والفكين، القسطرة المخية، القسطرة القلبية الطارئة الأولية، الجراحات الميكروسكوبية، عيادات هبوط عضلة القلب، عيادات غدد الأطفال، عيادة قسطرة قلب الأطفال، عيادات علاج الألم والأشعة التداخلية، والقسطرة المخية وإذابة الجلطات.

وتفقد المحافظ عدة أقسام بالمجمع للاطمئنان على صحة المرضى ومدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة، والتعرف على آلية ونظام العمل داخل المجمع.

كما توجه لتفقد مركز 30 يونيو للغسيل الكلوي، حيث استقبله الدكتور محمد عبد العظيم، مدير المركز، واستمع لشرح مفصل عن إمكانيات المركز وآلية العمل به.

كما تفقد غرف الغسيل الكلوي للاطمئنان على المرضى والاستماع لمطالبهم ومعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة.

والتقى المحافظ عددا من المرضى في قسم الاستقبال بالمركز، واستمع لمطالبهم وشكواهم ووعد بتلبية كافة مطالبهم بالتنسيق مع الجهات المعنية في حدود القانون.

وأكد جلال أن الهدف من الزيارة هو تحسين الأداء، موجهاً بضرورة الحفاظ على المجمع الطبي وكافة منشآته والاهتمام بالصيانة الدورية والنظافة العامة بكافة الأقسام.

وأوضح جلال أن خدمة المرضى من أهم الأولويات ويجب تعاون وتكاتف الجميع بمنظومة الصحة لتلبية احتياجات المرضى، موجهًا بتجميع كافة شكاوى المواطنين بخصوص منظومة التأمين الصحي الشامل لحلها بالتعاون بين كافة الجهات ومراعاة حق المريض في الشكوى.

ووجه محافظ الإسماعيلية الشكر للأطقم الطبية لدورهم في خدمة المرضى، وطالبهم بمزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة للحفاظ على مستوى الخدمة الطبية المقدمة.

يعد مجمع الإسماعيلية الطبي صرحًا طبيًا لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، ويضم 9 مبانٍ تخصصية لتقديم الخدمات والرعاية الصحية للمنتفعين في مختلف التخصصات الطبية، بما في ذلك التخصصات المتقدمة والنادرة، من خلال 33 تخصصًا طبيًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق